تحتضن مدينة الرباط يومي 23 و24 يونيو 2026 أشغال الدورة الثالثة لمنتدى القادة البريديين للمنطقة العربية، الذي تنظمه مجموعة بريد المغرب بشراكة مع الاتحاد البريدي العالمي تحت شعار: «تحويل سلاسل الإمدادات البريدية نحو مستقبل رقمي قائم على التجارة الإلكترونية»، وذلك بمشاركة مسؤولين وخبراء وممثلي مؤسسات بريدية عربية ودولية.
