أكد نجم المنتخب الوطني المغربي، نصير مزراوي، أن سبب توقيعه عقدا مع فريق بايرن ميونخ الألماني، حتى شهر يونيو 2026، هو رغبته في اكتشاف دوريات أخرى.
وشدد صاحب الـ 24 سنة، في تصريحات صحفية، أنه أراد اكتشاف أجواء “البوندسليغا” الألمانية والمنافسة على دوري أبطال أوروبا، وهو الأمر الذي دفعه لاختيار فريق بايرن ميونخ.
وأضاف مزراوي،”دائماً كنت أرى أن بايرن ميونخ فريق رائع، فتحت عيني عليه ينافس على الألقاب المحلية والأوروبية، فعلاً حصلت على عروض مختلفة، لكنني فضلت الانتقال إلى بايرن لأنه الفريق الذي كنت أعرف أنه سيلبي طموحاتي الشخصية، ربما أكون حققت حلمي بمجاورته، لكن ذلك لن يكتمل إلا بالمنافسة مع الألقاب”.
وتابع : “عندما تنضم لفريق من حجم بايرن ميونخ، ينتابك إحساس غريب، منذ أول يوم ترتدي ألوانه، تسعد بالتواجد في ألمانيا، وهدفي سيكون هو تشريف كرة القدم المغربية، أنا فخور باللعب مع هذا النادي الكبير، وسأحاول أن أكون في مستوى تطلعات الجماهير المغربية”.
وختم مزراوي حديثه، قائلاً: “الدوري الألماني جد قوي، أما دوري أبطال أوروبا، فهو منافسة سبق وخضتها مع أياكس أمستردام، سأبذل قصارى المجهودات كي أتوج بأكبر عدد من الألقاب مع فريقي الجديد إن شاء الله”.




