أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أن 11 جنديا أصيبوا خلال القتال في قطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية، دون إضافة معلومات عن طبيعة القتال الذي أدى إلى إصابتهم.
وبذلك ترتفع حصيلة قتلى جيـش الاحتلال منذ بدء الحرب في 7 أكتوبر إلى 3305 شهداء، بينهم 1584 جريحاً خلال العدوان البري في 27 من الشهر ذاته.
وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي إن 531 ضابطا وجنديا أصيبوا بجروح خطيرة منذ بداية الحرب، وأن 247 جنديا ما زالوا يتلقون العلاج من إصاباتهم خلال القتال في غزة، منهم 24 في حالة خطيرة.
كما أعلن أنه منذ بدء العدوان البري أصيب 630 جنديا خلال حوادث العمليات والنيران الصديقة، فيما قتل 41 جنديا.




