يهدد الخصاص المائي مجموعة من دواوير بإقليم شـيـشـاوة، فـي ظـل ارتفاع درجات الحرارة وحلول فصل الصيف، لتنضاف إليها أزمة الجفاف في الموسم الجاري، مـمـا يـنـبـئ بـصـيـف حـارق سيطرح بالتأكيد شبح العطش من جديد، لا سيما أن دواوير عدة تعتمد بالأساس على الشاحنات الصهريجية التي تزودها بالماء الشروب.
وتسارع بعض الجماعات الترابية بإقليم شيشاوة الزمن من أجل توفير هذه المادة الحيوية للسكان، خاصة ما يتعلق بمعالجة الانقطاعات المتكررة للماء الشروب في بعض القرى، تفاديا لزحف أزمة العطش على جماعات شيشاوة في السنوات المقبلة.




