فشلت العداءة المغربية، نورة النادي، في بلوغ نهائي سباق ال400 حواجز، بعد أن أقصيت عشية اليوم الثلاثاء 6 غشت بحلولها في المركز السادس من السلسلة الثالثة لهذه المسابقة.
وقالت نورة النادي في تصريح لقناة بي ان بعد السباق، أن الإصابة أثرت على استعداداتها قبل دورة باريس، وأنها ستعمل على تدارك هفوات هذه الدورة لاحقا.




