السجن المحلي علي مومن بسطات: ضبط أربعة أقراص مهلوسة وقطع صغيرة من المخدرات

جورنال2420 أبريل 2024
جورنال24
الواجهةمجتمع
السجن

أعلنت إدارة السجن المحلي علي مؤمن سطات، اليوم السبت 20 أبريل 2024، أنها ضبطت، بعد تفتيش مفاجئ بعدة غرف، أربعة أقراص مهلوسة وقطع صغيرة من المخدرات، مؤكدة أنها أبلغت على الفور النيابة العامة المختصة، التي أمرت بإجراء المزيد من البحث.

وأشارت المؤسسة، في بلاغ لها، إلى أنه خلافا لما روجت له بعض المواقع الإعلامية من “من معطيات مغلوطة وغير دقيقة بخصوص ضبط ممنوعات” بالسجن المحلي علي مومن بسطات، “قامت إدارة هذه المؤسسة بتاريخ 28 مارس 2024 تحت إشراف مدير المؤسسة بتفتيش مباغت لعدد من الغرف، حيث تم ضبط أربع حبات من الأقراص المهلوسة وقطع صغيرة من المخدرات”، مسجلة أنها “قامت إثر ذلك، وعلى الفور بإبلاغ النيابة العامة المختصة التي أعطت أوامرها بتعميق البحث، حيث تم الاستماع إلى كافة الأطراف المعنية، قبل أن يتم تقديم السجناء المتورطين رفقة أحد الموظفين أمامها بتاريخ 20 أبريل 2024”

وأكدت إدارة المؤسسة، يضيف نفس المصدر، أنها ستظل حريصة على تحقيق أعلى درجات اليقظة الأمنية لتجنب أي تسرب لأي شيء من شأنه المساس بأمن المؤسسة وأمن ساكنيها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة