كشفت مصادر مطلعة، أن وزير وزير الثقافة والتواصل يتكلف بمصاريف علاج فنانة العيطة الشهيرة “خديجة البيضاوية”، وذلك بعد تدهور صحتها.
وكانت مصدر مقرب من الفنانة الشعبية خديجة البيضاوية، قد أكد اليوم الاثنين 15 غشت 2022، أن حالتها الصحية تدهورت صباح اليوم، حيث تم نقلها على وجه السرعة إلى مستشفى 20 غشت بالدار البيضاء من أجل تلقي العلاج اللازم.
كما نقلا المصادر، أن الفنانة، أصيبت بارتفاع في مستوى السكر في الدم، فاضطرت ابنتها إلى نقلها إلى المستشفى لتتمكن من تلقي العلاج، خاصة أن حالتها الصحية باثت حرجة، بعد إصابتها بسرطان الرئة”.
هذا وتعيش الفنانة خديجة البيضاوية، حالة صحية ومادية صعبتين، نظرا لأنها لم يعد باستطاعتها العمل، وأيضا لأنها كانت المعيل الوحيد لأسرتها، وبعد تدهور حالتها الصحية وجدت خديجة نفسها بدون أي مدخول سيسمح لها بتوفير تكاليف علاجها الباهظة.




