طالب باسكال دوبراز، مدرب سانت إيتيان، المنافس في الدوري الفرنسي لكرة القدم، من اللاعبين المسلمين في فريقه، عدم الالتزام بفريضة الصيام خلال شهر رمضان.
وخرج سانت إيتيان المتسلح بملعبه “جيوفروي غيشار”، بشكل مؤقت من منطقة الهبوط، إثر فوزه الصعب على ستاد بريست، السبت، في افتتاح الجولة الثانية والثلاثين من “الليغ ون”، بفضل هدفي الفرنسي “المسلم” مهدي كامارا.
ويحتل سانت إيتيان المركز السابع عشر في جدول الترتيب برصيد 30 نقطة، بفارق نقطتين عن كليرمون فوت، الثامن عشر، والذي لعب مباراة أقل.
قبل تلك المباراة طلب دوبراز من لاعبيه المسلمين، الذين يمثلون ثلثي أعضاء الفريق، عدم الصيام في شهر رمضان، وفق ما ذكرت صحيفة L’Equipe الفرنسية.
ويضمّ سانت إيتيان مجموعة من اللاعبين المسلمين، الملتزمين بصيام الشهر المبارك، وعلى رأسهم التونسي وهبي الخزري والجزائري رياض بودبوز، بالإضافة إلى لاعبين آخرين مثل الفرنسي عادل عوشيش ذي الأصول الجزائرية.




