أكدت وسائل إعلام إيطالية، أن إدارة نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم، عاودت الاتصال بنادي تشلسي الإنكليزي لكرة القدم ، من أجل التعاقد الدولي المغربي حكيم زياش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن هذه المرة بنظام الإعارة، بعد أن اقتنع الطاقم الفني لـ”الروسونيري” بإمكانيات النجم المغربي.
وكانت مصادر مقرب زياش، قد أكدت أن الأخير تلقى اتصالات من بطل “الكالتشيو” قبل أيام، للتعاقد معه الصيف الحالي على سبيل الإعارة، كما أن النادي الإيطالي فتح باب المفاوضات مع مسؤولي البلوز، من أجل الاتفاق على الأمور المالية.
مصادر إنجليزية، أفادت من جهتها، أن تشلسي الإنكليزي لم يحسم بعد في أمر التخلي عن خدمات زياش خلال “المركاتو” الصيفي، في وقت يضغط ميلان لحسم صفقة اللاعب في أسرع وقت ممكن.




