أعلن نادي Málaga CF الإسباني عن إطلاق اسم الدولي المغربي السابق عبد الله بن مبارك على الملعب الرئيسي لأكاديمية النادي، في مبادرة وفاء لمسيرته الطويلة داخل الفريق الأندلسي.
وجاء الإعلان خلال حفل رسمي بمجمع “لا أكاديميا”، بحضور مسؤولين رياضيين ولاعبين سابقين وأطر تقنية وشبان من مركز التكوين.
ويُعد عبد الله بن مبارك من الأسماء البارزة في تاريخ النادي، بعد انضمامه سنة 1958 وخوضه 215 مباراة ساهم خلالها في صعود الفريق من الأقسام السفلى إلى مستوى النخبة الإسبانية.
كما واصل لاحقاً مسيرته داخل النادي في مجالات التدريب وتكوين المواهب، ما جعله أحد رموزه التاريخيين.
وأعرب بن مبارك عن اعتزازه بهذا التكريم، مؤكداً أن نادي مالقا شكل محطة أساسية في حياته الرياضية والإنسانية.
