Journal24
شريط الاخبار

حمد الله يعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد التتويج بكأس العرب

حمدالله
Journal24

أعلن عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي الشباب السعودي، اعتزاله اللعب دوليا رفقة المنتخب الوطني المغربي، وذلك عقب قيادته، أمس الخميس، إلى التتويج بلقب كأس العرب التي احتضنتها دولة قطر.

Journal24

وقال حمد الله، في تصريح عقب المباراة النهائية أمام المنتخب الأردني: “هذه آخر مباراة لي مع المنتخب المغربي، وأنا سعيد بهذا اللقب الذي أعتبره تعويضا لسنوات عجاف. كنت أتمنى لسنوات أن أكون مع المنتخب وأن تُعطى قيمة لعبد الرزاق حمد الله، لكنها جاءت متأخرة، ومع ذلك فقد جاءت”.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد تُوّج بلقب كأس العرب، عقب فوزه في المباراة النهائية على المنتخب الأردني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جرى على أرضية ملعب لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة، بقيادة المدرب جمال السلامي.

ويُعد هذا التتويج محطة بارزة في مسيرة المنتخب الوطني، كما شكل ختاماً لمسيرة عبد الرزاق حمد الله الدولية بقميص “أسود الأطلس”.

Journal24
شارك المقال شارك غرد إرسال
Journal24