جيش الاحتلال يعلن بمقتل جندي وإصابة 3 آخرين بنيران المقاومة بغزة

متابعات21 فبراير 2024
متابعات
الواجهةعربي دولي
غولاني غزة جيش الاحتلال

اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي بمقتل جندي إسرائيلي وإصابة ثلاثة آخرين بنيران المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال، اليوم الأربعاء، عن مقتل جندي من الكتيبة 932 من لواء الناحال وإصابة ثلاثة آخرين خلال معارك شمال قطاع غزة.

وأعلن مستشفى بيلنسون في بيتح تكفا، أمس، عن استقباله 6 جنود، بينهم اثنان في حالة خطيرة، من مناطق القتال في قطاع غزة، مشيراً إلى أن 27 جريحاً ما زالوا يتلقون العلاج في المستشفى، بينهم 3 في حالة خطيرة، و6 في حالة خطيرة. حالة معتدلة. بحالة و18 بحالة بسيطة.|

وحتى الآن، اعترف الجيش الإسرائيلي رسميًا بمقتل (576) ضابطًا وجنديًا إسرائيليًا منذ 7 أكتوبر، من بينهم (237) قتلوا خلال القتال البري داخل غزة.

لليوم الـ138 على التوالي، يواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة، بدعم أميركي وأوروبي، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والمباني والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين، وتدمرها فوق رؤوس سكانها. سكانها ومنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

وأدى عدوان الاحتلال المستمر على غزة إلى استشهاد 29,195 شخصاً، وإصابة 69,170 شخصاً، بالإضافة إلى تهجير أكثر من 85% (حوالي 1.9 مليون نسمة) من سكان قطاع غزة. الفرقة، بحسب سلطات الفرقة والوكالات والمنظمات الدولية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة