الرباط..الإمارات تطلق عملية “إفطار الصائم لسنة 2022”

Said Abousalma8 أبريل 2022
Said Abousalma
الواجهةمجتمع
الرباط..الإمارات تطلق عملية “إفطار الصائم لسنة 2022”

انطلقت، الخميس، بمقر سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة بالرباط، “حملة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لإفطار الصائم لسنة 2022″.

وأشرف على انطلاق هذه العملية التضامنية، سفير دولة الإمارات بالرباط، العصري سعيد الظاهري، بحضور أعضاء السفارة وممثلي الجمعيات الخيرية المستفيدة.

وتم بهذه المناسبة، توزيع مساعدات على عدة جمعيات تنشط في المجال الاجتماعي والخيري بالمغرب، لتستفيد منها الفئات المعوزة والمحتاجة في مختلف أنحاء المملكة.

وفي كلمة بالمناسبة، أشاد سعيد الظاهري، بتعاون السلطات المغربية من أجل إطلاق هذه العملية التي تعكس روح التضامن والتعاون الإنساني بين البلدين الشقيقين” منوها في الوقت ذاته بالمبادرات الإنسانية والخيرية التي يقوم بها الملك محمد السادس للتخفيف من معاناة الفئات الهشة بمناسبة شهر رمضان الفضيل.

من جانبها، عبرت الجمعيات المستفيدة عن شكرها وامتنانها لدولة الإمارات على هذه الالتفاتة الإنسانية النبيلة.

وتتميز دورة هذه السنة بتوسيع نطاق عمليات التوزيع للمواد الغذائية لتشمل مختلف الأقاليم الجنوبية للمملكة، وذلك بتنسيق مع السلطات المحلية وتعاون مع الجمعيات العاملة في المجال الخيري والإنساني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة