Journal24
شريط الاخبار

مغاربة غاضبون من يلدريم لعدم تهنئة الأسود و إيمان ترد

يلدريم
Journal24

خرجت إيمان الباني، ملكة جمال المغرب السابقة، بأول تصريح لها، بعد أن تعبير الجمهور المغربي عن غضبه لعدم تهنئة زوجها، الممثل التركي مراد يلدريم، منتخب بلدها الأم، بعد تأهله إلى نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

Journal24

وأشارت الباني، في تصريح لها، إلى مدى سعادتها بوصول المغرب إلى المربع الذهبي، باعتباره أول منتخب عربي وإفريقي يصل إلى هذا الدور في تاريخ المونديال.

وقالت إيمان الباني في هذا الصدد: “بالطبع أتابع أنا ومراد هنا في تركيا مباريات المنتخب المغربي، الأبطال الذين شرفونا ورفعوا رأسنا في المونديال”.

وأضافت متحدثة باسمها واسم زوجها مراد يلدريم: “بهذه المناسبة أقول للمنتخب المغربي أنا ومراد ألف مبروك، ونحن فخورون بكم، ونتمنى لكم التوفيق في المباراة القادمة ضد فرنسا، وإن شاء الله الفوز سيكون حليفكم، ولِم لا الفوز بالكأس إن شاء الله”.

Journal24
شارك المقال شارك غرد إرسال
Journal24