بحضور تونسي وغياب جزائري، تم اليوم الخميس 20 أكتوبر 2022، افتتاح فعاليات اجتماع وزراء التجارة والصناعة العرب بالعاصمة الرباط.
الاجتماع يأتي في في إطار الجمعية العامة للمنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين، التابعة لجامعة الدول العربية.

وتعقد الجمعية العامة للمنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعديـن، دورتها السابعة والعشرون في الرباط، بمشاركة عدد من وزراء الصناعة والمسؤولين في الدول العربية.
والمنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين منظمة صناعية عربية، تعنى بالتنمية الصناعية والتعدين، أنشئت بموجب قرار المجلس الاقتصادي والإجتماعي، يقع مقرها في مدينة الرباط، في المملكة المغربية.




