25 فبراير 2022 الحكومة تتراجع عن الاقتطاع من أجور الموظفين الذين لم يستكملوا مسار التلقيح أعلنت وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة أنه تقرر عدم تفعيل مسطرة الاقتطاع من أجور الموظفات والموظفين وجميع العاملين بالمرافق العمومية