الاقتطاع

الاقتطاع
25 فبراير 2022

الحكومة تتراجع عن الاقتطاع من أجور الموظفين الذين لم يستكملوا مسار التلقيح

أعلنت وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة أنه تقرر عدم تفعيل مسطرة الاقتطاع من أجور الموظفات والموظفين وجميع العاملين بالمرافق العمومية