لقجع: المغرب سينظم أفضل نسخة لكأس أمم افريقيا للسيدات في تاريخ ال”كاف “

Said Abousalma30 أبريل 2022
Said Abousalma
الواجهةرياضة
لقجع

أكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدمفوزي لقجع ،مساء الجمعة في سلا ، أن المغرب، الذي سيستضيف منافسات الادوار النهائية لكأس أمم افريقيا للسيدات في الفترة من 2 إلى 23 يوليوز المقبل، عاقد العزم على تنظيم أفضل نسخة لهذه المسابقة في تاريخ الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم .

و شدد لقجع في كلمة ترحيبية خلال حفل إجراء قرعة الأدوار النهائية لمسابقة كأس أمم افريقيا للأمم ( المغرب 2022 ) ،التي جرت السبت بمركب محمد السادس لكرة القدم في المعمورة ( سلا) على أن هذا الموعد الرياضي “يشكل مناسبة لتطوير كرة القدم النسوية في افريقيا ، القارة التي تزخر بالمواهب النسائية و تسترعي اهتمامنا و انخراطنا في تطويرها “.

و أضاف أن هذه التظاهرة الرياضية تترجم ايضا إرادة المملكة المغربية تحت القيادة الرشيدة للملك محمد السادس لجعل المرأة في صلب اهتمام كل نشاط عمومي و تطوير مجال كرة القدم و الرياضة النسوية عموما .

جدير ذكره أن قرعة نهائيات كأس أمم أفريقيا للسيدات لكرة القدم ( المغرب 2022 ) ، وضعت المنتخب الوطني المغربي ضمن المجموعة الأولى الى جانب منتخبات بوركينافاسو و السينغال و أوغندا .

و يستهل المنتخب المغربي النسوي مبارياته بمواجهة منتخب بوركينافاسو على أن يواجه في المباراة الثانية منتخب السينغال وفي المباراة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات منتخب أوغندا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة