بعد توقف مؤقت دام أياماً قليلة، تستعد حركة “جيل Z 212” للعودة من جديد إلى الشارع، معلنة استئناف احتجاجاتها السلمية في مختلف المدن يوم السبت 18 أكتوبر الجاري، تحت شعارات الكرامة، العدالة، والمساءلة.
شباب الحركة أكدو أنهم ليسوا في تراجعـ بل هو إعادة ترتيب الصفوف، أن توقيف الاحتجاجات جاء من أجل التفكير في الخطوات القادمة.
وكانت الحركة قد أعلنت قبل نحو أسبوع عن توقيف مؤقت للتظاهرات بعد عشرة أيام متواصلة من الاحتجاجات اليومية، بهدف إعادة تقييم المرحلة وتحضير خطط جديدة.
لكن مساء أمس الاثنين، أعلنت “جيل Z 212” رسمياً عن استئناف احتجاجاتها يوم السبت المقبل، بعد تصويت داخلي شارك فيه مئات الأعضاء عبر قنوات تواصل خاصة، لتحديد موعد العودة وأشكال التحركات القادمة.




