أقدم مقدم شرطة رئيسي بمدينة بنكرير، صباح اليوم الثلاثاء 5 يوليوز 2022، على وضع حد لحياته باستعمال سلاحه الوظيفي.
وحسب ما أفادت به مصادر خاصة لجورنال24، فإن المعني بالأمر، يشتغل بالمحكمة الابتدائية بمدينة بنكرير، حيث قام بعد مغادرة مقر عمله بالمحكمة، بالالتحاق بالمنطقة الأمنية ببنكرير، حيث أشهر مسدسه وأطلق النار على رأسه أمام ذهول ودهشة زملائه.
إلى ذلك، أكدت بعض المصادر، أن رجل الأمن المنتحر، يعاني من مشاكل مع مرؤوسيه في العمل، وهو الأمر الذي أدى به إلى ذلك الفعل.
إلى ذلك كشفت مصدر أمني،أن فرقة الشرطة القضائية بمدينة بن جرير، فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وملابسات وخلفيات إقدام موظف شرطة، برتبة مقدم رئيس يعمل بالهيئة الحضرية، على وضع حد لحياته باستخدام سلاحه الوظيفي داخل مقر عمله.
وحسب مصدر أمني فإن الأبحاث والتحريات الجارية حاليا تنصب على تحديد جميع الدوافع والخلفيات المرتبطة بهذا الحادث، خصوصا وأن الشرطي الهالك كان في وضعية غياب غير مبرر عن العمل لفترة قصيرة، وموضوع متابعات قضائية من أجل شيكين بدون رصيد في كل من مدينة قلعة السراغنة وبن جرير.
من جهة أخرى تعمل المصالح الأمنية، على إخضاع السلاح الوظيفي المستعمل في الحادث لخبرة باليستيكية، بالإضافة إلى مراجعة الوضعية المهنية والاجتماعية لموظف الشرطة الهالك.




