أكد رئيس برشلونة جوان لابورتا أنه سيكون سعيداً بعودة النجم ليونيل ميسي إلى “البرسا”، لكنه أقر بأنه لا يمكن فتح الباب أمام “تكهنات معينة” بهذا الخصوص.
وكشف لابورتا، في مقابلة مع قناة “Barca TV” استعرض فيها عدة جوانب في واقع برشلونة، أن ميسي لديه عقد مع باريس سان جيرمان، وأن الجميع سعيد بالمونديال الذي توّج به لأنه “يستحق ذلك”.
وأضاف لابورتا أن ليو ميسي “أفضل لاعب في جميع العصور”، قائلاً: “لقد منحنا الكثير من السعادة، وسيظل مرتبطاً بالبرسا”.
وبسؤاله إذا ما كان سيعود كلاعب أم لا، قال لابورتا: “لا أعلم ذلك. هذا سيسعدنا، لكننا سنرى ما سيحدث”.
ووفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” فإن لابورتا يحاول إجراء محادثة مع ميسي ومعرفة ما إذا كان يعطي برشلونة خيارات أم لا.
وأكدت الصحيفة أن النادي الكتالوني يريد عودة الاتصالات مرة أخرى، مع عرض فكرة “تكريم النجم الأرجنتيني”، باعتباره أسطورة للنادي.




