أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم الاثنين 25 مارس 2024، أنها قصفت مدينة أشدود المحتلة بوابل من الصواريخ، ردا على استهداف المدنيين في قطاع غزة. الاحتلال يرتكب مجازر جديدة بحق الفلسطينيين.
وفيما أعلنت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي إطلاق صفارات الإنذار في مدينة أشدود المحتلة، ذكرت الإذاعة أنه “رصدت إطلاق 8 صواريخ من غزة باتجاه أشدود، تم اعتراض 2 منها والباقي سقط في مناطق مفتوحة”.
وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني إن قوات الاحتلال الإسرائيلي أجبرت الطواقم الطبية والمرضى من مستشفى الأمل في خان يونس على الإخلاء الليلة الماضية.
وأضافت الجمعية الفلسطينية، في بيان صدر اليوم الاثنين، أن اثنين من موظفيها أصيبا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي أثناء قيامهما بإزالة الأنقاض لمغادرة مستشفى الأمل.




