أعلن جيش الاحتلال عن مقتل قائد الكتيبة 53 وإصابة جنود إسرائيليين آخرين بنيران المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.
ذكرت هيئة البث الإسرائيلية، اليوم الخميس، أن جيش الاحتلال اعترف بمقتل مقدم، قائد الكتيبة 53 من اللواء 188، خلال القتال في غزة.
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أن عدد جنوده الذين قتلوا في المواجهات المستمرة في قطاع غزة ارتفع إلى 17 جنديا.
ومنذ فجر الثلاثاء، اشتدت المواجهات والمواجهات المباشرة بين جيش الاحتلال ومقاتلي كتائب القسام في عدة مناطق شمال غزة، وكذلك عند معبر إيريز الواصل بين شمال القطاع والأراضي المحتلة.
منذ 7 أكتوبر 2023، يشن جيش الاحتلال عدوانًا متواصلًا على غزة، استشهد خلاله أكثر من 8796 فلسطينيًا، بينهم 3648 طفلًا، وجرح نحو 22219 شخصًا. كما استشهد 130 فلسطينيا واعتقل نحو 2000 في الضفة الغربية. بحسب مصادر فلسطينية رسمية.




