دخلت وزارة الداخلية على خط ترويج عدد من الاشاعات التي تهم عامل اقليم الحوز، رشيد بنشيخي.
وزارة الداخلية و بعد رصدها عدد من الاخبار الزائفة حول توقيف العامل المذكور بناء على عدد من الشكايات، وتعرضه لعقوبات تادبيبية جراء ذلك، قررت الوزارة اللجوء الى مصالح النيابة العامة لتقديم شكاية في الموضوع.

الاشاعات و الاخبار الزائفة التي قامت بتداولها عدد من المواقع تدولتها عدد من الصفحات و الحسابات على وسائط التواصل الاجتماعي، مع العلم ان الوالي رشيد بنشيخي، يمارس مهامه بشكل عادي وكان حاضرا في حفل تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد في اطارالحركة الانتقالية




