ارتفع عدد الجنود الإسرائيليين الذين قتلوا في المعارك داخل غزة، الجمعة 3 نونبر 2023، إلى 23، بعد مقتل 4 ضباط، بحسب وسائل إعلام عبرية نقلا عن الجيش الإسرائيلي.
وقالت صحيفة “جيروزاليم بوست” العبرية إن “الجيش الإسرائيلي أعلن أسماء جنود أربعة قتلوا في معارك شمالي قطاع غزة صباح الجمعة”.
وأضافت أنه “بذلك يرتفع عدد الجنود الإسرائيليين الذين قُتلوا في المعارك البرية داخل غزة إلى 23″.
وذكرت الصحيفة أن إجمالي عدد الجنود الإسرائيليين الذين قتلوا منذ عملية “طوفان الأقصى” في 7 أكتوبر2023 الماضي ارتفع إلى 338.




