كشفت عدد من المصادر أنه من المرتقب أن يقوم الملك محمد السادس، بزيارة إلى الأقاليم الجنوبية للمملكة مطلع شهر نونبر المقبل.
ورجحت المصادر، أن يوجه الملك خطاب المسيرة الخضراء الذي يوافق السادس من نونبر، من مدينة العيون، كما كان عليه الأمر سنة 2013، حيث كان قد عين حينها المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية.
هذا ولم يصدر لحد الآن أن بلاغ رسمي يؤكد أو ينفي هذه الأخبار.




