أشرف رئيس الجمهوربة، قيس سعيد، اليوم الأربعاء بقصر الحكومة بالقصبة، على موكب تسل م أحمد الحشاني مهامه رئيسا للحكومة، خلفا لنجلاء بودن رمضان.
وكان في استقبال رئيس الجمهورية أمام قصر الحكومة بالقصبة، بالخصوص رئيسة الحكومة السابقة ورئيس الحكومة الجديد.
يذكر أن الرئيس قيس سعيد، كان قرر مساء الثلاثاء، إنهاء مهام نجلاء بودن رمضان رئيسة للحكومة وتعيين أحمد الحشاني خلفا لها والذي أد ى بعد ذلك، اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية بقصر قرطاج.
وتلا الحشاني بالمناسبة اليمين كالاتي: “أقسم بالله العظيم أن أبذل ما في وسعي في إخلاص وتفان لأقوم بالواجب الوطني المقد س لأضطلع على خير وجه بمسؤولياتي، رائدي الأسمى في ذلك مصلحة الوطن العليا في كنف احترام دستور البلاد وقوانينها”.




