Journal24
شريط الاخبار

عاجل..وزارة الخارجية تستدعي الدبلوماسيين الذين تعرضوا للتخدير و السرقة من كولومبيا

وزير الخارجية بوريطة
Journal24

اكد مصدر مقرب من سفارة المغرب في كولومبيا، إنه تم استدعاء دبلوماسيين اثنين للعودة إلى المغرب، على خلفية ما تدوول في الإعلام الكولومبي بشأن تعرضهما للسرقة بعد تناول مواد منومة.

Journal24

وحسب ما افاد موقع الشركة الوطنية للاذاعة و التلفزيون للاخبار فإن الأمر يتعلق بدبلوماسيين اثنين فقط، تعرضا لحادثة سرقة بعد تناولهما مواد “منومة”.

وأشار إلى أن الإدارة المركزية لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الافريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، على استدعاء الديبلوماسيين المعنيين.
وأوضح المصدر أنه تم فتح تحقيق معمق لمعرفة ملابسات الحادثة، التي قالت إنها تتابعها عن كثب، بتنسيق مع السلطات الكولومبية.

وأبرز أن سفارة المغرب بكولومبيا ستتعامل مع نتائج التحقيق وفق المساطر القانونية والإدارية المعمول بها في هذه الحالات.

Journal24
شارك المقال شارك غرد إرسال
Journal24