Journal24
شريط الاخبار

شغب الكلاسيكو.. ملعب مولاي عبد الله يحصي خسائره والنيابة العامة تتابع 136 شخص

مولاي عبد الله الرجاء
Journal24

تشرع الشركة المكلفة بتسيير وتدبير المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، في حصر الخسائر التي خلفتها أعمال الشغب التي رافقت مباراة الجيش الملكي والرجاء الرياضي، مساء الخميس، برسم الجولة 17 من البطولة الاحترافية.

Journal24

ووفق المعطيات المتوفرة، تعتزم الشركة، عقب الانتهاء من عملية الإحصاء، مراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل إشعارها بحجم الأضرار، مع المطالبة بإلزام الفريق المتسبب في أحداث الشغب بتحمل التكاليف المترتبة عن الخسائر.

وفي السياق ذاته، أمرت النيابة العامة بالرباط بوضع 136 شخصًا تحت تدابير الحراسة النظرية، مع الاحتفاظ بحدثين اثنين، على خلفية أعمال الشغب التي شهدها اللقاء، والذي انتهى بفوز الجيش الملكي بهدفين مقابل هدف، سجلها كل من عبد الفتاح حدراف ورضى سليم، فيما وقع للرجاء اللاعب آدم النفاتي من ضربة جزاء.

وعقب نهاية المباراة، اندلعت مواجهات بين أنصار الفريقين داخل الملعب ومحيطه، ما أسفر عن خسائر مادية وإصابات في صفوف بعض المشجعين وعناصر من القوات العمومية، في حادث أعاد الجدل حول ظاهرة الشغب في الملاعب.

Journal24
شارك المقال شارك غرد إرسال
Journal24