Journal24
شريط الاخبار

شغب الكلاسكيو.. وكيل الملك بالبيضاء يأمر بوضع 22 شخصا السجن

الشغب
Journal24

أمر وكيل الملك لدى المحكمة الزجرية بالدار البيضاء بإيداع 22 شخصًا السجن، على خلفية أحداث الشغب التي رافقت مباراة الوداد الرياضي واتحاد يعقوب المنصور، التي جرت يوم 29 أبريل الجاري.

Journal24

كما تم تقديم ملتمس إلى قاضي الأحداث يقضي بإيداع 20 قاصرًا بمراكز التهذيب، في انتظار البت في وضعيتهم القانونية.

وكانت المباراة، التي احتضنها مركب محمد الخامس ضمن منافسات الجولة 17 من البطولة الاحترافية، قد عرفت أعمال عنف وتخريب أعقبت نهايتها.

وانتهت المواجهة بهزيمة الوداد الرياضي أمام اتحاد يعقوب المنصور بهدفين مقابل هدف واحد.

Journal24
شارك المقال شارك غرد إرسال
Journal24