أبدت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني غضبها تجاه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بعد كشفها عن رغبتها في مشاركة النجم كيليان مبابي مع منتخب بلاده في أولمبياد باريس الصيف المقبل.
وقال ماكرون في مقابلة مع صحيفة “لا تريبيون ديمانش”: “أتمنى أن تسمح الأندية الأوروبية للاعبيها بالمشاركة في أولمبياد باريس، كما فعلت الأندية الفرنسية، لأن تلك هي الروح الأولمبية حقا. »
وبحسب موقع “الدفاع المركزي” المهتم بأخبار ريال مدريد، فإن إدارة النادي الملكي غاضبة من تصريحات ماكرون، مشيرة إلى أن الإدارة تتذكر أن رئيس فرنسا كان السبب في بقاء اللاعب في باريس سان جيرمان، منذ 3 سنوات رغم اتفاقه مع ريال مـدريد.
ويضيف الموقع: “لا يزال مسؤولو ريال مدريد يتذكرون كيف ضغط ماكرون على مبابي للبقاء في باريس والتخلي عن حلمه بارتداء القميص الأبيض. »
وتابع: “الآن وبعد أن اقترب كيليان من الانضمام إلى ريال مـدريد، بدأ الضغط على المهاجم الفرنسي للمشاركة في الأولمبياد، على عكس سياسة النادي الذي فاز مؤخرا ببطولة الدوري الإسباني”.
وأعلن مبابي رحيله عن باريس سان جيرمان الذي يلعب فيه منذ 2017، وربطت العديد من وسائل الإعلام العالمية بينه وبين الانتقال إلى ريال مدريـد في الصيف المقبل.




