اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء 29 ماي 2024، بمقتل 3 جنود خلال القتال في قطاع غزة، وإصابة 5 آخرين، بينهم 3 في حالة خطيرة، خلال الـ24 ساعة الماضية.
وقالت هيئة البث الإسرائيلية: إن “الجنود الثلاثة القتلى ينتمون إلى كتيبة ناحال (أحد ما يسمى ألوية النخبة في جيش الاحتلال الإسرائيلي)، وقد قتلوا في انفجار عبوة ناسفة في أحد المباني في رفح”.
وبذلك يصل العدد المعلن للقتلى من جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ بدء العدوان في 7 أكتوبر إلى 639 قتيلاً، منهم 290 في القتال البري الذي بدأ في 27 من الشهر نفسه.




