أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي مقتل ضابط برتبة نقيب بنيران المقاومة خلال معارك شمالي قطاع غزة.
وأفاد الجيش في بيان له اليوم الجمعة 29 دجنبر 2023، وفقا لوسائل إعلام عبرية، بمقتل جندي برتبة ضابط بنيران المقاومين بغزة.
وبمقتل الضابط الإسرائيلي يرتفع عدد قتلى جيش الاحتلال بين ضباط وجنود إلى 502 منذ انطلاق معركة “طوفان الأقصى” التي بدأتها كتائب “القسام” (الجناح العسكري لحركة حماس) في السابع من أكتوبر الماضي.
ولليوم الـ84 على التوالي، يتواصل عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، بمساندة أميركية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود. ما أدى لدمار هائل في البنية التحتية وكارثة إنسانية غير مسبوقة، إلى جانب ارتقاء 21 ألفا و 110 شهداء، و 55 ألفا و 243 جريحا، معظمهم أطفال ونساء.




