تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن أنفا بمدينة الدار البيضاء، مساء أمس، من توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في أفعال تتعلق بالسياقة في حالة سكر وعرقلة السير وتعريض سلامة مستعملي الطريق للخطر.
وجاء التدخل الأمني بعد رصد سيارة رباعية الدفع وهي تسير فوق الممر المخصص للطرامواي، في سلوك خطير هدد سلامة الراجلين والركاب وأربك حركة السير، وهي الواقعة التي وثقها شريط فيديو انتشر على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وأسفرت التحريات والتدخلات الفورية عن توقيف السائق المشتبه فيه وشخصين كانا برفقته داخل السيارة، حيث تبين أنهم كانوا في حالة سكر متقدمة، وذلك بعد وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال.
وقد تم إخضاع الموقوفين الثلاثة لتدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بهدف تحديد جميع ظروف وملابسات القضية والكشف عن مختلف الأفعال الإجرامية المحتملة المنسوبة إليهم.




