Journal24
شريط الاخبار

أرسنال يعلن عن خسائر قياسية بقيمة 107 مليون جنيه إسترليني

Journal24

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي عن خسائر قياسية بقيمة 107 مليون جنيه إسترليني (143 مليون دولار) للسنة المالية التي انتهت في 31 ماي 2021.

Journal24

فبعد خسائر بأقل من 50 مليون جنيه في العام السابق، مني النادي اللندني بأعلى قيمة خسائر بعد حسم الضرائب في آخر بيان مالي له.

وتعود نسبة حوالي 85 مليون من هذه الخسائر الى جائحة فيروس كورونا، بعد أن لعب “المدفعجية” مباراتين فقط أمام جمهوره في ملعب الإمارات خلال موسم 2020-2021.

وقال النادي في بيان نشره أمس الاثنين “تأثرت نتائج السنة المالية بشكل أساسي بجائحة فيروس كورونا، مما تسبب في إقامة غالبية مباريات موسم 2020-2021 خلف أبواب مغلقة”، مضيف ا أن “العائدات من أيام المباريات انخفضت قرابة 75 مليون الى 3.8 مليون”.

ووافق لاعبو الفريق الأول على خفض طوعي للأجور بنسبة 12.5 في المائة خلال فترة الوباء، مما عوض إنفاق النادي للأجور والذي وصل إلى 244 مليون جنيه إسترليني.

وجاء هذا البيان بعد ساعات فقط من إعلان أرسنال عن رفع أسعار التذاكر لموسم 2022-2023 بنسبة أربعة في المائة، في خطوة مماثلة للمرة الاولى منذ ثمانية أعوام.

Journal24
شارك المقال شارك غرد إرسال
Journal24