Journal24
شريط الاخبار

الاحتلال يعلن إطلاق صواريخ من قطاع غزة واليمن

صواريخ
Journal24

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن “إطلاق صاروخين اليوم الثلاثاء من قطاع غزة باتجاه الغلاف الجنوبي”.

Journal24

وأشارت مصادر إسرائيلية إلى “دوي صفارات الإنذار في عدة مستوطنات مجاورة للقطاع”.

وفي سياق مماثل، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان صدر مساء الثلاثاء أن قواته رصدت إطلاق صاروخ من اليمن، وتتخذ إجراءاتها حياله. وأكدت جماعة أنصار الله (الحوثيين) استمرار هجماتها العسكرية ضد الاحتلال الإسرائيلي حتى انتهاء عدوانه على قطاع غزة.

ومنذ 7 أكتوبر 2023، تواصل قوات الاحتلال، بدعم كامل من الولايات المتحدة، ارتكاب جرائم إبادة جماعية في غزة، مخلفةً أكثر من 190 ألف قتيل وجريح فلسطيني، معظمهم من الأطفال والنساء، وأكثر من 11 ألف مفقود، ناهيك عن مئات الآلاف من النازحين.

Journal24
شارك المقال شارك غرد إرسال
Journal24