أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، يوم الجمعة 6 يونيو 2025، مقتل خمسة من جنوده وإصابة آخر خلال اشتباك مع مقاومين فلسطينيين على إحدى جبهات قطاع غزة.
وأوضح الجيش في بيان مقتضب أن “أربعة جنود من لواء جفعاتي قُتلوا وجُرح خامس خلال اشتباك مع مسلحين في منطقة عمليات غزة”. ولم يُقدم البيان مزيدًا من التفاصيل حول طبيعة الاشتباك أو الجهة المسؤولة عنه.
وأعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، مساء أمس الخميس، مقتل وإصابة عدد من جنود الاحتلال الإسرائيلي بعد استدراجهم إلى كمين شرق خان يونس، جنوب قطاع غزة.
وأوضح الجيش أن “مقاتليه تمكنوا من استدراج قوة هندسية آلية (مصحوبة بآليات عسكرية) إلى كمين مُعقد ومُحكم التخطيط داخل مبنى شرق خان يونس. كان المبنى مُجهزًا بعبوات ناسفة، وانفجرت القوة بداخله”.




