Journal24
شريط الاخبار

مديرية السجون تكشف آخر حصيلة لانتشار عدوى بوحمرون بين السجناء

بوحمرون
Journal24

أعلنت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، أنه إلى حدود يوم الأربعاء 15 يناير 2025، تم تسجيل 79 حالة إصابة بعدوى بوحمرون، (من بينها 7 قاصرين وامرأتان وطفل رفقة والدته)، تماثل منها 27 حالة للشفاء، بعد خضوعها للبروتوكول العلاجي المعمول به.

Journal24

ووفق بيان للمندوبية، فإن هناك 25 حالة بالسجن المحلي بطنجة (24 في العزل وحالة واحدة تحت العلاج بالمستشفى العمومي)، و6 حالات بالسجن المحلي عين البرجة (5 في العزل وحالة واحدة تحت العلاج بالمستشفى العمومي)، و5 حالات بالسجن المحلي المحمدية، و3 حالات بالسجن المحلي العرجات.

وحسب المصدر ذاته، فقد تم تسجيل حالتين في كل من السجون المركزية بالقنيطرة، والسجن المحلي ببركاز بفاس، والسجن المحلي بنسليمان، والسجن المحلي سوق الأربعة، وحالة واحدة في كل من السجون المحلية بنسليمان وسوق الأربعة، والسجون المحلية بوعرفة، وقلعة السراغنة، وتطوان، وبركان، وطانطان.

من جهة أخرى، أفادت المندوبية أن سبعة موظفين، من بينهم طبيبة، مصابون وهم خاضعون للبروتوكول الصحي المذكور.

كما تم تسجيل استفادة 11620 سجينا و332 موظفا من التلقيح، بشكل تطوعي، وتحت إشراف موظفي المندوبيات الجهوية لقطاع الصحة والحماية الاجتماعية.

Journal24
شارك المقال شارك غرد إرسال
Journal24