لقي شخصان مصرعهما ليلة الثلاثاء -الأربعاء 17 يناير 2024، وذلك بعد تعرضهما لحادثة سير مميتة على مستوى القنطرة الواقعة بالقرب من برج محمد السادس بمدينة سلا.
وحسب المعطيات الأولية، فإن الشابان كان على متن دراجة نارية، ولم يعرف لحد الآن، هل كان الحادث بسبب مركبة أخرى صدمت دراجتها ولاذت بالفرار، أم أن الحادث وقع بسبب انزلاق دراجتهما وارتطامهم بالأرض.
ورغم تدخل أحد الأطقم الطبية التابعة لإحدى الشركات الخاصة للإسعاف، الذي تزامن مرورها بمكان الحادث ساعة وقوعه، إلا أن مجهوداته باءت بالفشل.
هذا وقد حلت عناصر الأمن ورجال الوقاية المدينة بعين المكان، حيث تم نقل الضحايا للمستشفى، فيما تم فتح تحقيق في الواقعة لمعرفة ظروف وملابسات وقوعها.
إلى ذلك عبر عدد من المواطنين الذين كانوا في مكان الحادث بعد لحظات من وقوعه، عن امتعاضهم الشديد، من الـتأخير الكبير، في الاستجابة لطلبات الاستغاثة والنجدة، رغم أن وقت وقوع الحادث لم يكن في ساعات النهار أو ساعات الذروة المرورية.




