Journal24
شريط الاخبار

بسبب الفضلات..مدينة فرنسا تفرض غرامة على أصحاب الكلاب

الكلاب
Journal24

وافق مجلس مدينة بيزييه ، في مقاطعة لانغدوك روسيون في جنوب فرنسا ، على غرامة لأصحاب الكلاب ، بعد أن سئم أصحاب الكلاب الذين لا ينظفون النفايات من حيواناتهم في وسط المدينة.

Journal24

وقد أعربت البلدية عن رغبتها في العثور على الجناة من خلال تحليل الحمض النووي في المستقبل.

ابتداءً من هذا الأسبوع ، يُطلب من مالكي الكلاب داخل المدينة الحصول على جواز سفر وراثي لكلابهم ، والذي يمكنه بعد ذلك تحليل القمامة المتبقية على الأرصفة وتحديد المالك الجاني.

ولكن بعد فترة سماح مدتها ثلاثة أشهر ، سيتعين على أي شخص يمشي مع كلبه دون تصريح جيني أن يدفع 38 يورو ، وستكون غرامة قدرها 122 يورو مستحقة لعدم التخلص من براز الكلب.

وفي هذا السياق ، أكد “روبرت مينارد” ، رئيس بلدية بيزييه ، في تصريح لوسائل الإعلام الفرنسية: “لم يعد بإمكاني تحمل كل هذا الهدر، قمنا بعمل تعداد وفي وسط المدينة وحده، نجمع أكثر من ألف (براز كلب) كل شهر.

وأشار إلى أن البلدية ستوفر لجميع أصحاب الكلاب فحص اللعاب المجاني اللازم للحصول على جواز سفر وراثي.

Journal24
شارك المقال شارك غرد إرسال
Journal24