Journal24
شريط الاخبار

النصيري: لولا أكاديمية محمد السادس لما كنت هنا

النصيري
Journal24

وجه الدولي المغربي ومهاجم فريق إشبيلية الأسباني، يوسف النصيري، شكره الكبير للملك محمد السادس، مؤكدا أنه لولا أكاديمية محمد السادس، لما تمكن من الوصول إلى ما وصل إليه اليوم.

Journal24

وأعرب النصيري، عن فرحته وتقديره بتتويج فريقه بلقب الدوري الأوروبي على حساب روما، مجددا شكره للجماهير التي ساندت الفريق ولزملائه طوال منافسات البطولة.

هذا و قدم النصبيري، التتويج كهدية للمغاربة ولعائلته، وأكد أنه يهدي الفوز أيضًا للملك محمد السادس.

يذكر أن نادي إشبيلية توج بلقب الدوري الأوروبي بعد الفوز على روما الإيطالي بركلات الترجيح المباراة النهائية التي أقيمت في بودابست بالمجر.

Journal24
شارك المقال شارك غرد إرسال
Journal24