Journal24
شريط الاخبار

السراغنة.. حجز 11 طن من مخلفان الدجاج كانت موجهة للاستعمال كعلف لأضاحي العيد

السراغنة
Journal24

أوقفت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي لهيادنة، بإقليم قلعة السراغنة، شاحنة كانت تنقل نحو 11 طناً من مخلفات الدجاج المعروفة محليا بالبزق، وذلك خلال عملية مراقبة على الطريق المؤدية إلى الشماعية، قادمة من إقليم أزيلال.

Journal24

وحسب معطيات متطابقة، فقد أثارت حمولة الشاحنة شكوك المصالح المختصة، خاصة مع الاشتباه في توجيهها لاستخدامها كعلف للماشية، وهو ما يشكل خطرا محتملاً على الصحة العامة.

وقد جرى حجز الكمية المضبوطة فورا، قبل أن تصدر النيابة العامة تعليماتها بإتلافها بالكامل، تفاديا لأي استعمال غير قانوني.

وفي السياق ذاته، باشرت الجهات المعنية تحقيقاً لتحديد ظروف وملابسات هذه العملية، مع العمل على كشف جميع المتورطين المحتملين فيها.

Journal24
شارك المقال شارك غرد إرسال
Journal24