الفنان التشكيلي شكيب مصبير يعرض لوحاته برواق المعهد الموسيقي بتمارة مساء اليوم الأحد

جورنال247 يوليو 2024
جورنال24
الواجهةثقافة وفن
الفنان التشكيلي شكيب مصبير يعرض لوحاته برواق المعهد الموسيقي بتمارة مساء اليوم الأحد

يعرض الفنان التشكيلي، شكيب مصبير، ابتداء من الساعة الخامسة مساء من اليوم الأحد 7 يوليوز 2024 الموافق لفاتح محرم 1426، مجموعة من أعماله في رواق المعهد الموسيقي بتمارة.

شكيب مصبير فنان تشكيلي عصامي تندرج تجربته في خانة المدرسة التجريدية التي تعكس رؤيته الفريدة للوجود التي يعبر فيها عن فلسفته ومشاعره باستخدام تقنيات جديدة تمتزج فيخا الألوان والأشكال والخطوط، مما يتيح لزائر معرضه قراة اللوحات من زوايا مختلفة.

وازداد شكيب مصبير سنة 1967 بالرباط، وبدأ مسيرته الفنية في الرسم قبل أبع سنوات، كما يشتغل في مجال التوثيق العدلي منذ تسعينات القرن الماضي، وشغل منصب رئيس المجلس الجهوي لعدول استئنافية الرباط.

المعرض من تنظيم جمعية آباء وأمهات وأولياء طلبة المعهد الموسيقي بتمارة، بشراكة مع إدارة المعهد الدورة التاسعة لمهرجان الموسيقى والفن التشكيلي، ويندرج في إطار الدورة التاسعة للمهرجان التاسع تحت شعار “من أجل تربية فنية هادفة”.

يَقول رئيس الجَمعية عبد الكريم قيراط، وهو أيضا فنان تشكيلي، “المهرجان تتويج لمَسار سنة دراسية كاملة دأبت الجمعية على تَنظيمه سنويا يتم افتتاحه بهَذا المعرض الفني وفيما بعد سيتم تنظيم حفل فني ختامي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة