Journal24
شريط الاخبار

العبث بمراكش..مكب للنفايات أمام مقاعد الزوار متعة للناظرين

Journal24

عبر نشطاء وسائط التواصل الاجتماعي مساء اليوم الأحد، عن صدمتهم الشديدة بالعبث الذي يعتري تدبير الشأن العام ببلادنا، وذلك بعد أن تم تداول صورة لمكب للنفايات وقد وضع مباشرة أمام مقاعد إحدى الساحات العمومية بمدينة مراكش، والتي من المفترض أن يجلس عليها المواطنون الباحثين عن الهدوء ومتعة النظر.

Journal24

الصورة التي انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد نشطاء الفضاء الأزرق، أنها تعبر عن ضيق في الأفق و انعدام للذوق والحس الجمالي عند المسؤولين عن تدبير الشأن المحلي بعاصمة النخيل، التي تعتبر قبلة عالمية للسياح.

وطالب عدد من المعلقين بضرورة الإسراع لتصحيح هذا الخطأ الفادح الذي يعتبر عنوان للامبالاة وعدم وضع أي اعتبار للمواطن المراكشي البسيط الذي يحج لهذه الأماكن التي قد تعتبر متنفسه الوحيد له ولأبنائه لتغيير الأجواء و الترويح عن النفس.

Journal24
شارك المقال شارك غرد إرسال
Journal24