قررت هيئة الحكم بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، التي تنظر في قضية مومو ومن معه، اليوم الأربعاء 5 يونيو 2024، تأجيل البث في ملف السرقة المفبركة، إلى 12 من يونيو الجاري.
وجاء قرار التأجيل، بناء على من النيابة العامة لكي تجيب على الدفوعات الشكلية التي تقدم بها المحامون
هذا والتمس دفاع المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة المعروف بـ”مومو” من المحكمة، الاطلاع على التقرير التقني والعلمي الخاص بفحص الهواتف التي تم حجزها، والخاصة بالموقوفين المتابعين في حالة اعتقال، وأنه في هذا الإطار تم في هذا إطار تم تأخير الجلسة.
وكانت محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، قد قررت تأجيل النظر في ملف الإسبوع الماضي، من أجل إعداد الدفاع، بعدما تأجلت الأسبوع قبل الماضي بسبب الإضراب الذي يخوضه موظفو وزارة العدل
وكان المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة المعروف بمومو، قد أكد خلال جلسة الاستماع إليه أمام غرفة الجنحي التلبسي بالمحكمة الزجرية بعين السبع، أنه لا علاقة له بالمتهمين على خلفية قضية السرقة المفبركة، مشددا على أنه تفاجأ مثله مثل المستمعين بالواقعة.




