قررت محكمة الاستئناف، صباح اليوم الأربعاء 17 يوليوز 2024، تأجيل قضية، محمد بوصفيحة، المعروف ب “مومو” إلى غاية يوم 22 يوليوز الجاري، وذلك بسبب إضراب موظفي العدل الذي يستمر لثلاثة أيام.
وكانت المحكمة الابتدائية الزجرية بعين السبع في الدار البيضاء، قد أدانت المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة الملقب بـ”مومو” بأربعة أشهر حبسا نافذا، بتهمة ختلاق جريمة وهمية، ونشر خبر زائف يمس بالإحساس بالأمن لدى المواطنين بواسطة الأنظمة المعلوماتية، وإهانة هيئة منظمة عبر الإدلاء ببيانات زائفة.
كما أدانت الهيئة ذاتها، أحد المتهمين بخمسة أشهر حبسا نافذا والمتهم الثاني بثلاثة أشهر حبسا نافذا.




