أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة حماس، أن مقاتليها “قتلوا أمس عشرة جنود صهاينة خلال عملية مشتركة في حي الشجاعية بمدينة غزة”.
وأضاف القسام في بيان صحفي له: “استهدفنا دبابة ميركافا صهيونية بقذيفة الياسين 105 في حي الشجاعية شرق مدينة غزة”.
وتابعت: “استهدفنا مبنى تتحصن داخله قوة صهيونية بقذيفة TBG، وقضينا على بقية القوة من مسافة الصفر”.
كما أكدت كتائب القسام أنها استهدفت “دبابة ميركافا 4 صهيونية بقذيفة الياسين 105 وسط شارع بغداد في حي الشجاعية شرق مدينة غزة”.




