Journal24
شريط الاخبار

جورنال 24 تكشف اسم الرئيس القادم لفريق الكوكب المراكشي

Journal24

كشفت مصادر مطلعة لجورنال 24 ان الاجتماع عالي المستوى المنعقد هذه الاثناء بمقر جهة مراكش اسفي، استقر على تكليف الرئيس السابق لفريق الكوكب المراكشي رشيد بن رامي، رئيسا جديدا لفارس النخيل.

Journal24

اللقاء الذي تدارس الاوضاع الكارثية التي يمر منها فريق الكوكب المراكشي ، كلف الرئيس القديم الجديد بتشكيل مكتب مسير للفربق، والعمل من اجل اخراج الفريق من الوضعية التي يعيشها حتى بات مهدد بخسارة جميع مبارياته في الدوري، مع العلم ان الفريق يلعب الان بقسم الهواة بعد ان نزل اليه خلال الموسم الماضي.

وفي هذا الصدد  اكد  المسيرون السابقون تنازلهم  عن الديون العالقة لدى الفريق .

كما اتفق الحاضرون من جميع المتدخلين بالمساهمة ودعم الفريق  بما قدره  مليار سنتيم  لهذا الموسم.

يذكر ان الاجتماع حضره والي الجهة و رئيس جهة مراكش اسفي، وكذا ممثل عن المجلس الجماعي لمدينة مراكش، و رئيس مجلس القصبة المشور، و رئيس غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات و الرؤساء السابقون لفريق الكوكب المراكشي، و عدد من المستثمرين.

 

Journal24
شارك المقال شارك غرد إرسال
Journal24