أفادت معطيات مطلعة أن باشا بمدينة طنجة كان ضحية اعتداء إجرامي، في الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة، بعدما باغته عدد من المنحرفين بأحد الأزقة المتاخمة لساحة الأمم، بهدف سلب ممتلكاته.
ووفق المصادر ذاتها، فقد هاجم المعتدون المسؤول الترابي بشكل مفاجئ، حيث حاول مقاومة الاعتداء، قبل أن يصاب بجروح متفاوتة الخطورة، ويتمكن الجناة من الاستيلاء على هاتفه المحمول ومحفظته المالية.
وقد جرى نقل الضحية على وجه السرعة بواسطة عناصر الوقاية المدنية إلى قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس، حيث يخضع للعلاجات الضرورية تحت إشراف الطاقم الطبي.
الحادثة استنفرت مختلف الأجهزة الأمنية بطنجة، إذ باشرت دوريات الشرطة عمليات تمشيط واسعة بالمنطقة، مع الاستعانة بكاميرات المراقبة المثبتة بالأزقة المحيطة، في سبيل تحديد هوية المعتدين وتوقيفهم في أقرب وقت ممكن.




