نظم الاتحاد الإقليمي للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، بالرشيدية وقفة احتجاجية ضد غلاء المعيشة وارتفاع الأسعار، أمام السوق المغطاة بمركز المدينة، للتنديد بالزيادة في أسعار قنينة الغاز من الحجم الكبير والصغير بما مقداره دراهم دفعة واحدة.
وقد شارك في هذه الوقفة مجموعة من المواطنين وأعضاء وعضوات الاتحاد ومن مختلف القطاعات، حيث رفعوا شعارات منددة بغلاء الأسعار في المواد الأساسية كالمحروقات من بنزين وكزوال وغاز البوطان، وما تبع ذلك من ارتفاع تكلفة مجموعة من المواد والخدمات المرتبطة بها.
وندد المحتجون بالسياسة الممنهجة من طرف الحكومة التي تساهم في تفقير الشعب المغربي، والتي أخلفت وعودها الانتخابية التي قدمتها للمواطنين قبل انتخابات 8 شتنبر 2021.




